Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Comite Special Charge du Sahara Marocain en Europe
Comite Special Charge du Sahara Marocain en Europe
Publicité
Archives
Comite Special Charge du Sahara  Marocain en Europe
Derniers commentaires
3 janvier 2008

رئيس حزب الأحرار الموريتانيين

رئيس حزب الأحرار الموريتانيين يشيد بمقترح الحكم الذاتي بالأقاليم الجنوبية للمملكة (مرفق بصورة)

الرباط2-1-2008- أشاد السيد أحمد ولد دومان، رئيس حزب الأحرار الموريتانيين، اليوم الأربعاء بالرباط، بالمقترح المللأقاليم الجنوبية للمملكة.
غربي الرامي إلى منح حكم الذاتي

وجدد السيد أحمد ولد دومان باسم وفد عن أحزاب الأغلبية بموريتانيا، في تصريح صحافي عقب لقائه بالوزير الأول السيد عباس الفاسي، دعم هذه الأحزاب الموريتانية للمقترح المغربي.

وأعرب من جهة أخرى، عن تهانئه ل"صاحب الجلالة والشعب والحكومة المغربيين على الانجازات التي تم تحقيقها، خاصة في السنوات الأخيرة" في المملكة، معبرا عن متمنياته بالمزيد من التقدم والرفاهية للشعب المغربي.

ويضم الوفد الموريتاني، الذي يقوم حاليا بزيارة إلى المغرب تستغرق يومين، السادة محمد ولد بح الأمين العام لحزب العمل والوحدة الوطنية، ومحمدو ولد بيديه رئيس حزب المؤتمر الشعبي، ولبات ولد ايتاه الأمين العام لحزب الجيل الثالث، ومحمد عبد الله ولد الطالب عثمان رئيس حزب التحالف الديمقراطي.

وكان الوفد الموريتاني قد عقد خلال اليوم نفسه مباحثات مع رئيس المجلس الملكي الاستشاري للشؤون الصحراوية السيد خليهن ولد الرشيد.

وقد أكد أعضاء الوفد في تصريحات صحافية عقب هذا اللقاء، أن مقترح الحكم الذاتي يشكل الحل الأنسب من أجل إيجاد تسوية نهائية لمشكل الصحراء، الذي يعرقل مسيرة اتحاد المغرب العربي.   

abbas-fassi_mauritaniens_M.jpg 

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité