Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Comite Special Charge du Sahara Marocain en Europe
Comite Special Charge du Sahara Marocain en Europe
Publicité
Archives
Comite Special Charge du Sahara  Marocain en Europe
Derniers commentaires
4 septembre 2012

منتدى دعم مؤيدي الحكم الذاتي بتندوف

 

إلى كل الأقلام النبيلة والمنابر الحرة في العالم، وإلى كافة الهيئات الإنسانية والمنظمات الحقوقية الوطنية والدولية :

 جميعا من أجل الدفاع عن المضطهدين بمخيمات اللاجئين الصحراوية، وفضح ممارسات مؤسسة كينيدي وتجاوزاتها

صور حصرية لمنتدى دعم مؤيدي الحكم الذاتي بتندوف لخيمة اعتصام الفنان الناجم علال، واللافتات والشعارات التي رفعها تنديدا بهروب أعضاء وفد مؤسسة كينيدي الحقوقي دون أن يكلف نفسه عناء اللقاء به والإنصات له، وإعطائه فرصة  للتعبير عن رفضه لتسلط قيادة جبهة البوليساريو، وتمكين الوفد من الأدلة الدامغة التي تثبت تورط وزيرة الثقافة خديجة حمدي ومن ورائها زوجها محمد عبد العزيز رئيس جبهة البوليساريو في تعذيبه وقمعه ومنعه من التعبير عن آرائه بكل حرية.

وهو ما يثبت بالدليل القاطع تحيز وفد مؤسسة كينيدي الحقوقي، وعدم شرعية تقريره الأول المنحاز الذي  يخدم الجزائر ويدافع عن الطرح الانفصالي الفاقد للشرعية والمرفوض من طرف القواعد الصحراوية التي تعلن رفضها لقيادة البوليساريو وتتبنى مبادرة الحكم الذاتي كخيار ينهي معاناتها وينصفها من قيادة مستبدة وجائرة.

تضامننا الكامل مع نضالات الفنان الصحراوي وبلبل الأغنية الصحراوية الناجم علال، ومزيدا من التألق لفضح قادة جبهة البوليساريو.

   أعضاء منتدى دعم مؤيدي الحكم الذاتي بتندوف  يتفضلون بالشكر والامتنان الكبيرين لدعمكم ومساندتكم لقضية المناضل الصحراوي مفجر ثورة الحكم الذاتي بتندوف البطل "مصطفى سلمى ولد سيدي مولود" وللفنان عميد الأغنية الصحراوية " الناجم علال " ولكافة الصحراويين المحتجزين بتندوفوننتظر منكم المزيد من المساندة ودمتم في خدمة القضايا الإنسانية

 

WEB : WWW.FORSATIN.ORG    EM@IL : FORSATIN2010@GMAIL.COM

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité