Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
Comite Special Charge du Sahara Marocain en Europe
Comite Special Charge du Sahara Marocain en Europe
Publicité
Archives
Comite Special Charge du Sahara  Marocain en Europe
Derniers commentaires
12 décembre 2011

الوقفة الاحتجاجية امام سفارة دولة قطر بالرباط

إلى الإخوة المغاربة الغيورين عن وحدة وطنهم
لقد تأكد رسميا الموافقة على الوقفة الاحتجاجية امام سفارة دولة قطر بالرباط بأخبار سلم لديوان السيد الوالي وبالتالي سنكون حاضرين سلميا ورمزيا ليعلم العالم ان المغاربة لا يستهزا بهم ولو بالخطأ. وان ما نشر من وزيرنا في الشباب والرياضة ليس رسميا وانها كلمات كتبت عبر حائطه على الفايسبوك.

ما كادت الأزمة التي خلقتها قطر مع المغرب من خلال بتر الصحراء من خريطته أثناء افتتاح الألعاب العربية في الدوحة تهدأ،حتى ألهبت صحيفة الراية القطرية المملوكة للحكومة غضب الشارع المغربي مرة أخرى، حينما وضعت علم البوليساريو على خريطة الصحراء بشكل متعمد على ما يبدو، كرد على الغضب المغربي. و فوجئ عدد كبير من المغاربة وهم يطالعون صحيفة الراية الممولة من الحكومة القطرية، بألوان علم مرتزقة البوليساريو الانفصالية يغطي الصحراء في خريطة المغرب،أثناء نشرها لخريطة الدول العربية المش...اركة في دورة الألعاب العربية الثانية عشرة التي تستضيفها الدوحة حتى الثالث والعشرين من الشهر الجاري.

نخبركم أن جمعية الوفاء للتنمية الاجتماعية ستنظم وقفة احتجاجية أمام سفارة دولة قطر بالرباط،تعبيرا عن غضب الشارع المغربي لهذا الاستفزاز المفتعل، و ذلك يوم الثلاثاء 13 دجنبر 2011 ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

الرجاء نشر هذا النداء على نطاق واسع عبر صفحاتكم ودمتم أوفياء لوحدة الوطن من طنجة الى الكويرة

هاتف رئيس الجمعية : السيد حميد بويبيش 0645883403
Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité